مطور: PS5 سيقدم ثورة تقنية بمجال الرسوم والتفاصيل الواقعية لطالما كنا بانتظارها



مطور: PS5 سيقدم ثورة تقنية بمجال الرسوم والتفاصيل الواقعية لطالما كنا بانتظارها



بينما ننتظر جميعا أن تكشف سوني عن PS5 وتفاصيل قدراته يمكن أن نلجئ لتصريحات المطورين لنستشف منها معلومات عما يمكن لهذا الجهاز أن يقدمه لنا.

اليوم مثلا تحدث Luca Dalco رئيس فريق LKA مطور لعبة الرعب النفسي Martha Is Dead عن جهاز بلايستيشن 5 واصفا إياه بالمثير للغاية، بالنسبة لهم أكثر ما اثار حماسهم هو دعمه لتقنية تتبع الضوء وكذلك قوة الرسوم الإضافية.

فهم أمضوا قرابة 4 أعوام بالعمل على Martha Is Dead لتكون قريبة للواقع وهم سعداء لأن بلايستيشن 5 مع ما يمتلكه من مواصفات سيساعدهم بتحقيق رؤيتهم هذه، وتابع بالقول بأنهم بذلوا الكثير من الجهد ليتمكنوا من استخدام تكتشرز بدقات عالية مع بلايستيشن 4 ولكنهم فشلوا إنما مع الجهاز الجديد يمكنهم استخدام عناصر بكثافة 4096 بيكسل لكل ميجا وهذا سيسمح للرسوم أن تظهر بتفاصيل أكثر وأقرب للواقع.

وختم بالقول بأن هذا بالنسبة إليهم يأتي بالأولوية القصوى لناحية التقدم بالمجال الرسومي وهم كانوا ينتظرون تحقيق ذلك منذ زمن، أيضاً تقنية تتبع الضوء ستساعد المطورين المستقلين بتقديم ألعاب واقعية من دون الحاجة لموارد خارجية، أما قرص SSD سيساعدهم بإضافة أصول عالية الدقة من دون الخوف على مسألة أوقات التحميل.

هذا وكان مطور لعبة Godfall قد ألمح مؤخراً لقرب الكشف عن PS5 لكن حتى الآن ليس هنالك تاريخ محدد من قبل سوني.
أحدث أقدم