شركة EA تسجل براءة اختراع لتقنية ترصد أداء اللعبة بالأونلاين


شركة EA تسجل براءة اختراع لتقنية ترصد أداء اللعبة بالأونلاين



أحياناً يعاني الكثير من اللاعبين من مشاكل بالأداء يخص الاتصال والشبكة والربط مع السيرفر والبنغ أثناء اللعب أونلاين وفي بعض الأحيان تتسبب هذه المشاكل في طردنا من الألعاب، ولهذا قررت EA أن تقوم بابتكار تقنية ما لحل هذه المعضلة.

هذا ما تشير إليه براءة اختراع سجلتها الشركة منذ عامين ولم تحصل على الموافقة عليها إلا مؤخراً وهي عبارة عن تقنية ترصد أداء الاتصال لدى لاعب ما وإن كان هنالك مشكلة فيه ستساعد اللاعب على حلها أو تقوم بتوقيف اللعبة بشكل مؤقت لديه، حسناً مسألة إيقاف اللعب هذه لا نعتقد بأنها ستطبق في ألعاب التصويب ولكن ربما يستفيد منها لاعبو ألعاب الموبا والألعاب الاستراتيجية.

أيضاً أشارت تقارير أخرى إلى أن EA قامت بتسجيل براءة لنظام باتل باس جديد يحمل اسم نظام توزيع المكافآت الموسمي، وهو يقوم على منح اللاعب عبر الباتل باس مسار غير خطي بما يتعلق بالجوائز حيث يمكن عند التقدم بالباتل باس أن يختار الطريق أو المسار الذي يرغب به بحسب ما يفضله هو.

وذلك يتم عبر خارطة مكافآت أو جوائز وهي خريطة افتراضية يختار اللاعب كيف سيتقدم بها عندما يرتفع مستواه باللعبة وبالتالي الوصول للمكافآت التي يفضل أن يحصل عليها بالنهاية بدل الحصول على جوائز يفرضها المطور.

عموماً براءات الاختراع لا تجد دوما طريقها للتنفيذ فهذا أمر يجب أن نذكركم به. لكن ما رأيكم بهذه التقنيات إذا ماتم تنفيذها فعلاً؟
أحدث أقدم