عشاق GTA: تلمح لقرب الكشف عن GTA 6




عشاق GTA: تلمح لقرب الكشف عن GTA 6


على مدى اليومين الماضيين بدأت روكستار بالتلاعب بجمهورها عبر صور غامضة ومريبة تنشرها على موقعها وتثير بها أعصاب كل من ينتظر الكشف عن GTA 6 أو أي مشروع جديد لها.

بعض اللاعبين قرروا التدقيق في الصور الأخيرة وملاحقة ما تقوم به الشركة لعلهم يجدون أدلة تكشف عما تخفيه روكستار، أحدهم ذكر بأن تلك الصورة الحمراء التي تحتوي كلمات غريبة وشعارات أغرب لا يمكن أن يكون تم تصميمها هكذا بشكل عشوائي إلا أن روكستار تعمدت زج أسرار وتلميحات بها.

التفسير بحسب هؤلاء يربط الشعارات الخاصة بالشركة بالصورة بعدد شخصيات GTA 6 والتي قيل بأنها 16! وطبعاً هذا أمر غريب بالفعل فهل يعقل أن يصل جنون الشركة وطموحها لتقديم 16 شخصية بعد أن قدمت 3 شخصيات بالجزء الماضي؟ واعتبر ذلك إنجاز وقتها؟
Still trying to figure out these designs. They're all too odd to not mean anything. Especially the numbers and strings of text in the red design.
عرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويتر
بالعودة للتسريبات والتحليلات قيل بأنه تم اكتشاف فيديو آخر بقسم Private بقناة الشركة تم إضافته بعد الفيديو الأول الذي كان بداية بالقسم الخاص وتبين بعد ذلك أنه يخص محتوى الأونلاين الجديد والتوقعات الآن تقول بأن عرض هذا الفيديو للعامة سيكون ربما في مارس، وبأن ذلك يخص اللعبة الجديدة فنحن سبق وسمعنا تسريبات تقول أن الإعلان عن GTA 6 سيكون في مارس بالفعل فهل تصدق هذه التحليلات؟


Another private video added to Rockstars YouTube! The final drip feed vehicle releases next Thursday. After that car is released they could drop this trailer (if it is a trailer) anytime.
عرض الصورة على تويتر
مشاهدة تغريدات GTA VI News & Leaks الأخرى
أحدث أقدم